فريق “بوفل” بطلا لكأس عمدة بلدية مال المركزية عيسى ولد بوحمادي .

بحضور السلطات الإداراية و الأمنية بمقاطعة مال ، أختتمت مساء اليوم بالملعب البلدي بمال منافسات كأس عمدة بلدية مال السيد عيسى ولد بوحمادي للموسم 2024 , و التي شهدت مشاركة إثنا عشر فريقا يمثلون الخريطة الجغرافية لبلدية مال المركزية .من بنار شمالا الى بوفل جنوبا .

الجماهير

جماهير غفيرة من الاطر و الوجهاء اصطفت على جنبات الملعب كل مشجع يتمنى ان يفوز في مشهدا عنوانه الرياضة من توحد الجموع ، أنها كرة القدم في اروع جمالياتها .

القضية الفلسطينة لم تغب عن البال ، حيث رفع العلم الفلسطيني الى جانب العلم الوطني ،مما يعكس حضور القضية الفلسطينة الخالدة في الوجدان الموريتاني ، مشاهد ارادت الجماهير من خلالها التأكيد على إدانتها لما يحدث من إرهاب صهيوني لسكان فلسطين المحتلة ..

المبارات

بعد استعراض التشكلتين و تحية الحضور من طرف العمدة و السلطات الأمنية ، انطلقت صافرة الحكم محمد الامام ولد اعليو معلنة بدأ المبارة التي لم تخلوا من الحماس و الإثارة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

لم يكن الشوط الثاني باحسن حال من الاول فقد طبعه الدفاع و اللعب على الهجمات المرتدة من كلى الفريقين غيرها أنها لم تفضي الى نتيجة لتبتسم ركالات الحظ اخيرا لأبناء بوفل بعد ماحرمتهم من التتويج موسم 2019 ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى