التآزر” تضع حجر الأساس لمجمع خدمي جديد في مدينة بوتلميت

أشرف المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء حمود ولد امحمد رفقة والي أترارزة محمد ولد أحمد مولود اليوم بمدينة بوتلميت على وضع حجر الأساس لمجمع ترفيهي ورياضي وخدمي في المدينة.

 

المجمع الجديد يحتوي على فضاءات ترفيه، ملعب لكرة القدم، قاعة للميلتيميديا، مجزرة بالإضافة إلى محل لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

 

المندوب العام قال في كلمة له بالمناسبة إن “التآزر” تواصل عملها في مختلف أنحاء موريتانيا بتوجيهات من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

مشيرا إلى أن العمل يتم بشفافية أساسها وصول الخدمات إلى كل نقطة من أرض الوطن، مع فتح الباب دائما لأي تظلم من اي مواطن او مجموعة حيث تتم دراسة كل الرسائل التي تمر بالسلم الإداري بعناية.

 

كما بين أن هدف المندوبية هو وصول الخدمات للمواطنين دون تمييز من أجل تقريب الإدارة من المواطن طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

من جانبه عمدة بوتلميت المختار عبد الله اميجن أشاد في كلمة له بالمناسبة بوضع حجر أساس المجمع الذي تحتاجه المدينة، مؤكدا اعتزازه بعمل “السجل الاجتماعي” الذي يعتبر بنك معلومات يتبع “للتآزر” ويمكن من إعداد لوائح المستفيدين من المساعدات بطريقة شفافة وعادلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى