تحضيرا للإستحقاقات الرئاسية ومواكبة للتسجيل على اللائحة الإنتخابية كتلة الوفاق تعقد اجتماعا موسعا

في إطار التحضير لإستحقاقات يونيو المقبل ومواكبة لعملية التسجيل على اللوائح الإنتخابية، وبدعوة من منسقها العام عقدت كتلة الوفاق من أجل البناء بمقاطعة مال، إجتماعا موسعا بالعاصمة نواكشوط مساء الأربعاء بمنزل المنسق العام للكتلة أعمر يعقوب أعمر.
تميز الإجتماع بحضور جمع غفير من وجهاء وأطر ونساء وشباب وأعضاء الكتلة، اجمع المتدخلون على ضرورة الإسراع في وتيرة التسجيل على اللائحة الإنتخابية، ومضاعفة العمل من طرف اللجان الداخلية للكتلة ذات الصلة، وضرورة تحيين المعلومات ومتابعتها.

وكانت الحملة التحسيسية والعملية الإنتخابية المقبلة برمتها هي المحور الأساسي للاجتماع، إذ أجمع الحاضرون على وضع خطة عمل فعالة تساهم في كسب صاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني الرهان في استحقاق يونيو المقبل في الشوط الأول وبإكتساح كبير على مستوى مقاطعتنا الفتية خصوصا.

المنسق العام للكتلة المهندس أعمر يعقوب أعمر شرح الأهداف العريضة لتحرك الكتلة داخل إطار حزب الإنصاف والتنسيق المحكم مع هيئات الحزب.

هذا إلى جانب الأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها الكتلة لصالح الساكنة المحلية وخاصة الفئات الأكثر احتياجا.

كما كانت فرصة لحث الجميع للتحضير المبكر للإنخراط سريعا في حملة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
نساء الكتلة كان لهن حضورا بارزا مؤكدين دعمهن للمنسق العام للكتلة المهندس أعمر يعقوب أعمر ومشيدات بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة المشكلة أخيرا للإشراف على مراقبة عملية التعبئة والتحسيس للتسجيل على اللائحة الإنتخابية.
———————–
اللجنة الإعلامية لكتلة الوفاق بمقاطعة مال
أنواكشوط 16 مايو 2024م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى